شركه نقل عفش بالاحساء


إذا كنت تنوي تقليص حجم مجموعتك من الأثاث والمفروشات والديكور المنزلي ، فلا يوجد وقت أفضل من وقت الانتقال. قد تشعر أن لديك بالفعل الكثير لتفعله ، لكن أخذ الوقت لتقليص الحجم الآن يمكن أن يساعدك في كل خطوة من حركتك. ضع هذه النصائح الأربع في اعتبارك عندما تبدأ في تقليص الحجم أثناء التعبئة:




نقل عفش بالاحساء


كيفية تصغير الحجم أثناء التعبئة دون الشعور بالتوتر

1. ضع علامة عليها قبل نقلها.

لا تحزم وتحزم في نفس الوقت. بدلاً من ذلك ، اختر حزمة من الملصقات حتى تتمكن من تحديد ما تريد الاحتفاظ به وما تريد التخلص منه. يؤدي الجمع بين المهمتين إلى الكثير من السحب ، وستظل تحتفظ بالأشياء لمجرد إجهاد القرار الذي طال أمده.

2. اتخاذ القرارات بسرعة.

كلما طالت مدة تفكيرك في الاحتفاظ بأي عنصر معين أو التخلص منه ، زادت احتمالية الاحتفاظ به. لذا اسأل نفسك متى استخدمتها آخر مرة أو شركه نقل عفش بالاحساء ، بالنسبة للأشياء العاطفية ، آخر مرة فكرت فيها بشكل إيجابي. يجب أن توجه هذه الإجابة الوحيدة قرارك حتى تتمكن من الانتقال إلى الشيء التالي.

3. لا تحاول تخيل استخدامها في منزلك الجديد.

إذا كان بإمكانك ترشيد الاحتفاظ بشيء ما ، فمن الصعب تركه. لذلك لا تبرر أصغر سبب ممكن للاحتفاظ به. يمكنك على الأرجح إنشاء سيناريو "ماذا لو" لكل عنصر في منزلك ، وهذا لن يساعدك على التخلص من الفوضى. بدلاً من ذلك ، فكر فيما إذا كان مفيدًا حقًا في منزلك الحالي.

4. حدد موعدًا للتبرعات وإزالة القمامة لليوم التالي لوصول شاحنتك المتحركة.

تمامًا مثلما لا تريد الجمع بين الانتقاء والتعبئة ، لا تمنح نفسك الفرصة لتغيير رأيك بشأن ما قررت التخلص منه. قم بجدولة شاحنتك المتحركة أولاً حتى تتمكن من إرسال كل ما تريد الاحتفاظ به. ثم لا توجد طريقة لإدخال صندوق خردة في الكومة المتحركة.

يعد الاحتفاظ بهذين الهدفين منفصلين أسهل إذا استأجرت خدمة نقل تتعامل أيضًا مع إزالة البريد غير الهام. اتصل بفريقنا في نقل عفش بالاحساء لتحقيق ذلك .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شركة مكافحة الرمة في راس الخيمة

  في الإمارات العربية المتحدة، تعتبر مكافحة الآفات جزءًا هامًا من الحفاظ على صحة وسلامة السكان والبيئة. الرمة، أو النمل الأبيض، تعتبر من أخط...