كيفية تنظيف الكنب المخمل

دليل خطوة بخطوة لتنظيف الكنب المخمل بأفضل الحيل المنزلية. يزيل أصعب البقع ويعيد الكنب إلى مظهر اليوم الأول.

اقتحمت الكنب المخملية اتجاهات الديكور بفضل تأثير الطراز القديم. لكن الحقيقة هي أن المخمل هو نسيج رقيق يتطلب عناية معينة لإبقائه خاليًا من البقع. يتطلب التخلص من البقع أو الاحتكاك الناجم عن الاستخدام بروتوكول تنظيف غير قوي.

لقد أعددنا هذا الدليل لتنظيف الكنب المخملية بسهولة ودون التسبب في تلف تنجيد الكنب.

كيفية تنظيف الكنب المخمل

المخمل هو قماش ناعم مصنوع من ألياف مختلفة. لها ملمس لطيف وناعم. إنها ليست مادة سهلة العناية ، ولهذا فإن تنظيفها يثير الكثير من الأسئلة . يعد تجنب التعرض المفرط للأطعمة والمشروبات كوسيلة للحماية من البقع أمرًا شائعًا للغاية ولكنه يحد أيضًا من الاستمتاع بكنب لدينا.

إنها مادة حساسة يجب أن نتوخى الحذر عند تنظيفها حتى لا نتلفها. لذلك ، نوصي دائمًا بقراءة ملصق الشركة المصنعة لمعرفة توصيات التنظيف والصيانة .

شركة تنظيف بخميس مشيط

الأدوات والمكونات    

لتنظيف الكنب المخملية بشكل صحيح وبدون التسبب في ضرر ، سنحتاج إلى:

  • الخل الأبيض
  • منظف ​​الأطباق السائل
  • 1 فرشاة ذات شعيرات ناعمة
  • 1 قطعة قماش نظيفة
  • 1 مكنسة كهربائية

دليل خطوة بخطوة لتنظيف الكنب المخمل

  1. قم بتنظيف سطح الكنب بالكامل بالمكنسة الكهربائية لإزالة أي غبار وبقايا طعام .
  2. قم بتنظيف الكنب المخملية بفرشاة ناعمة ، افعل ذلك برفق ، فالنسيج رقيق للغاية.
  3. حضري وعاء وامزجي نفس الكمية من الخل والماء الدافئ . اغمس شعيرات الفرشاة في الخليط وافركي الكنب باتباع اتجاه القماش.
  4. انتظر بضع ساعات قبل متابعة التنظيف. قم بإعداد وعاء آخر به ماء دافئ وبضع قطرات من سائل تنظيف الأطباق . اهتز حتى تظهر رغوة صغيرة. اغمس قطعة قماش ناعمة ونظيفة وامسح بها البقعة أو منطقة الخدش .
  5. اترك الهواء يجف مع التهوية دون وضع أي شيء على الكنب. يمكنك تسريع التجفيف باستخدام مجفف الشعر على مسافة حوالي 25 سم.
  6. لتنظيف الكنب المخملية من السوائل الحديثة ، استخدم قطعة قماش جافة وامسح بها البقعة حتى تمتص شيئًا فشيئًا . لا تفرك بالضغط على البقعة ، فقد يتلف المخمل.
أقرأ أيضًا:

مع هذا الروتين البسيط يمكنك إزالة جميع البقع. توجد تقنيات أخرى لتنظيف الكنب المخملية ، مثل إذابة القليل من الملح والأمونيا في الماء الدافئ ؛ ثم افركي الكنب برفق باستخدام قطعة قماش نظيفة واتركيها تجف.

من المهم جدًا ترك الكنب تجف جيدًا قبل استخدامها مرة أخرى . في غضون ساعات قليلة قد يجف إذا كان في مكان جيد التهوية ، توصي شركة تنظيف كنب الشارقة بالانتظار لمدة يوم على الأقل لاستخدامه مرة أخرى . هذا يضمن أن القماش جاف وغير تالف.

إذا كان لديك كنب قماشية في غرفة المعيشة الخاصة بك ولا تعرف كيفية تنظيفها ، فنحن نشاركك هذا المقال لإزالة البقع الأكثر مقاومة: كيفية تنظيف الكنب المصنوعة من القماش .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شركة مكافحة الرمة في راس الخيمة

  في الإمارات العربية المتحدة، تعتبر مكافحة الآفات جزءًا هامًا من الحفاظ على صحة وسلامة السكان والبيئة. الرمة، أو النمل الأبيض، تعتبر من أخط...