3 طرق مضمونة لتنظيف الكنب ـ شركة تنظيف بجازان

 

نحب جميعًا الاستلقاء على الكنب ومشاهدة التلفزيون ، لكن الاستلقاء على كنب قذرة ليس ممتعًا. بمرور الوقت ، تتراكم الفتات والمشروبات المنسكبة  وشعر الحيوانات الأليفة والأوساخ والزيوت من اليدين والقدمين على الكنب وتجعلها متسخة. لا تكن قلقا. فيما يلي 3 طرق رائعة لتنظيف الكنب لتستعد لمشاهدة الموسم الكامل من برنامجك التلفزيوني المفضل.

3 طرق مضمونة لتنظيف الكنب


طرق تنظيف الكنب

الطريقة الأولى: التحضير للتنظيف

  1. حدد نوع القماش الذي صنعت منه الكنب . يمكن صنع الكنب من أي شيء من القطن إلى الجلد ، ومعرفة القماش الذي تعمل به بالضبط سيساعدك على تحديد أفضل طريقة لتنظيفه. تحقق من ملصق الغسيل الموجود أسفل الكنب لتحديد نوع القماش.
  2. شراء لوازم التنظيف اللازمة.  سيختلف ذلك وفقًا لنوع القماش ، لكن يجب أن يتكون من منظف من نوع ما وفرشاة أو إسفنجة وخرقة ومكنسة كهربائية.
  3. نظف أي خشب أو معدن على الكنب . إذا كانت أرجل الكنب أو قاعدتها أو مساند الذراعين مصنوعة من الخشب أو المعدن ، فقم بتنظيفها بالماء والصابون  لإزالة أي غبار  أو أوساخ. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك اختيار طلاء الخشب أو المعدن لتعزيز لمعان هذه القطع.
  4. قم بإزالة وغسل جميع الوسائد والوسائد. تحتوي بعض الوسائد والوسائد على أغطية قابلة للإزالة يمكنك ببساطة وضعها في الغسالة. يجب وضعها جانبًا حتى يمكن غسل الكنب بالكامل.
  5. اكنس الكنب بالكامل .  من المهم إزالة أكبر قدر ممكن من الأوساخ والشعر والغبار والفتات قبل البدء في الدعك. اعتمادًا على القماش ، قد تكون هذه هي الخطوة الأخيرة التي يمكنك القيام بها بدون متخصص.

الطريقة الثانية: نظف الكنب بمنظف مائي

  1. تحضير المنظفات الخاصة بك. امزج كوبًا من الماء الدافئ مع نصف كوب من صابون الأطباق. اخفقيهم بسرعة لعمل فقاعات في الصابون.
  2. افرك القماش.  اغمر إسفنجة أو فرشاة ناعمة تمامًا في الصابون وابدأ في تنظيف الكنب بحركات دائرية لطيفة. ابدأ من الاعلى وواصل طريقك نحو الاسفل.
  3. امسح أي صابون أو فقاعات زائدة. استخدم قطعة قماش جافة لإزالة أي رغوة متبقية على الكنب. إذا تُركت لتجف ، ستترك بقعة داكنة غير جذابة.

طرق تنظيف الكنب

انقع قطعة قماش نظيفة في ماء بارد لشطف الكنب.  تريد إزالة أكبر قدر ممكن من المنظفات. المسح الثاني بقطعة قماش مبللة سيساعد أيضًا في التقاط أي أوساخ متبقية على الكنب.

انتظر حتى تجف الكنب. يجب أن تجف الكنب تمامًا قبل استخدامها مرة أخرى. يمكنك إعداد المراوح وفتح النوافذ لتسريع هذه العملية.

أعد الوسائد والوسائد. بعد أن يجف القماش على الوسائد والوسائد ، ضعيها مرة أخرى في تكوينها الأصلي على الكنب.

الطريقة الثالثة: نظف الكنب بدون ماء

املأ زجاجة رذاذ بالكحول المحمر. نظرًا لوقت التبخر السريع ، لن يقوم الكحول بتمييز الأقمشة مثل البوليستر والألياف الدقيقة مثل الماء. سيكون لها رائحة أثناء التنظيف ، لكنها لن تترك رائحة بعد الانتهاء من المهمة.

رش الكنب في أقسام صغيرة بالكحول المحمر.  استخدم إسفنجة لتنظيف هذه المناطق وإزالة الأوساخ من التنجيد. لا ترش أقسامًا كبيرة في المرة الواحدة ، حيث لن يكون لديك الوقت لتنظيف كل شيء قبل أن يتبخر الكحول.

افرك الكنب بالكامل بفرشاة ناعمة.  مرري فوق الفرشاة برفق في حركات دائرية لإعادة القماش إلى حالته السابق

توصي شركة تنظيف بجازان بمعرفة خامة الكنب قبل البدء في تنظيفها ، حيث أن بعضها مصنوع من مواد حساسة للغاية ولا ينبغي تنظيفها إلا من قبل متخصص مع الماكينة المناسبة. إذا كنت تريد أن يكون أثاثك نظيفًا ، وإزالة الأوساخ والغبار المتراكم على مر السنين ، فنحن نوصي بفريق التنظيف السريع. اطلب  عرض أسعار لتنظيف شامل للمنسوجات  وستتمكن من الاستمتاع بكنب أكثر مع العلم أنها خالية من الجراثيم والبكتيريا والروائح الكريهة والأوساخ.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شركة مكافحة الرمة في راس الخيمة

  في الإمارات العربية المتحدة، تعتبر مكافحة الآفات جزءًا هامًا من الحفاظ على صحة وسلامة السكان والبيئة. الرمة، أو النمل الأبيض، تعتبر من أخط...